مكان مخصص للإعلان 01

مكان مخصص للإعلان 02

شرح تطبيق : External 2 internal : لتحويل ذاكرة خارجية ميموري كارد إلى ذاكرة داخلية لتسريع الهاتف و نقل تطبيقات وزيادة المساحة


تطبيق لتحويل ذاكرة خارجية ميموري كارد إلى ذاكرة داخلية لتسريع الهاتف و نقل تطبيقات وزيادة المساحة مجانا  .
المطور : codlab.eu.   النوع : الأدوات .
+3

 !  يتوافق هذا البرنامج مع جميع أجهزة .

حمل التطبيق مجانا

Android SDcard External 2 Internal : تطبيق مع اسم وضح عمله جدا. في الأساس فإنه يتيح لك تحويل بطاقة SD من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى وحدة التخزين الرئيسية الخاصة بك. يجعل كل شيء يمكنك تحميله الذهاب مباشرة إلى بطاقة SD الخاصة بك.لتكون قادرا على استخدام التطبيق لن تحتاج امتيازات الروت. ولكن إلا يمكنك إلقاء نظرة على تعليمات التطبيق والبرنامج التعليمي، ولكنك لن تكون قادرا على تطبيق التغييرات بشكل صحيح. هو التطبيق مفيد جدا الذي يمكنك أن تزيد بشكل كبير من مساحة التخزين لأي الاندرويد الذي لديه الذاكرة منخفضة... شرح البرنامج عبر الفيديو التالي فرجة ممتعة .
وصف

Android SDcard External 2 Internal : تطبيق مع اسم وضح عمله جدا. في الأساس فإنه يتيح لك تحويل بطاقة SD من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى وحدة التخزين الرئيسية الخاصة بك. يجعل كل شيء يمكنك تحميله الذهاب مباشرة إلى بطاقة SD الخاصة بك.لتكون قادرا على استخدام التطبيق لن تحتاج امتيازات الروت. ولكن إلا يمكنك إلقاء نظرة على تعليمات التطبيق والبرنامج التعليمي، ولكنك لن تكون قادرا على تطبيق التغييرات بشكل صحيح. هو التطبيق مفيد جدا الذي يمكنك أن تزيد بشكل كبير من مساحة التخزين لأي الاندرويد الذي لديه الذاكرة منخفضة..شرح البرنامج عبر الفيديو التالي فرجة ممتعة .

شاهد كيفية الإستخدام



حمّل التطبيق مباشرة : APK : من موقع :uptodown: أظغط هنا :

هذا برنامج موجود في أسطوانة WpostI   في نسخة أحدث أحصل على النسخة الكاملة الأن :


شكرًا لتحميلك من موقع wposti .
By Oussama

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة